الاثنين، 22 أبريل 2013

مصابة بأعراض تمنحها 500 هزة جماع يومياً



تعاني بريطانية في الـ 30 من العمر، تعمل منظفة، من أعراض نادرة تمنحها ما يصل إلى 500 هزة جماع في اليوم الواحد.
وقالت صحيفة "صن أو صندي"  إن زارا ريتشاردسون، مصابة باضطراب متلازمة الإثارة الجنسية المستمرة، مما يجعلها قادرة على الحصول على هزات الجماع مئات المرات في اليوم.

واضافت أن حالة عاملة التنظيف البريطانية جرى تشخصيها بالأعراض النادرة قبل عامين، بعد شعورها بشبق مستمر للجنس طوال اليوم.
ونسبت الصحيفة إلى زارا قولها "إن الحصول على هزات الجماع كل يوم تدمّر حياتها وعلى النقيض مما تعتقد النساء الأخريات ولا تستطيع التحكم برغبات جسدها، والتي أثّرت على كل جانب من حياتها".
واضافت أن أية حركة "يمكن أن تثير شبقها الجنسي وهي طريقة مرهقة للعيش، وهذا الأمر يحدث غالباً حين تصعد الأدراج، وحين تقود سيارتها فوق مطبات تخفيف السرعة، وكلما هزّ هاتفها النقال في جيبها".
واعترفت عاملة التنظيف البريطانية بأنها "تحصل على هزة الجماع حين تتسوق في مخازن المواد الغذائية، وتمشي عبر البوابات الدوارة، وتدفع عربة التسوق، وحتى عندما يجلس شخص بجانبها على الأريكة".

وقالت زارا "إن هزة الجماع تأتيها حين تقف في طابور الإنتظار بمخزن التسوق ولا تستطيع أن تفعل شيئاً لمنعها وتنام وتستيقظ كل يوم على هذا الشعور، وتحصل على ما يصل إلى 500 هزة جماع يومياً وبشكل يدمّر حياتها". 
وزارا ليست البريطانية الوحيدة التي تعاني من أعراض هزة الجماع، فقد اعترفت ممرضة في الـ 44 من العمر من معاناتها من أعراض نادرة تمنحها 100 هزة جماع في اليوم.

وابلغت كيم رامزي صحيفة "صن" أنها "تشعر بشبق دائم وبشكل يجعل أية حركة توصلها إلى هزة الجماع مهما كانت بسيطة، مثل ركوب القطارات وقيادة السيارة والقيام بالأعمال المنزلية، لكنها لا تتمتع بها وعلى النقيض من النساء اللاتي يستقتلن للحصول عليها".
وقالت كيم إنها "فكّرت بالجلوس على بازلاء مجمدة بأمل أن تساعد في وقف هزات الجماع".

اضغط على جيم .. صفحتنا على الفايس بوك